نتائج مباريات الرويال رامبل .. وفوز راندي أورتن بالنزال الملكي

نتابع معكم عروض رويال رامبل لعام 2017 لحظة بلحظة بتاريخ اليوم 30/1/2017 ، حيث بدأ  المهرجان أمس الأحد الموافق  29 يناير في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية تكساس داخل مدينة سان أنطونيو ، بملعب ألامودومي.

ويعد مهرجان Royal rumble المقام هذا العام هو النسخة رقم 30 والذي تنطلق فعالياته في يناير من كل عام ، و يُبث على هيئة مجموعة مباريات داخل حلبة يتنافس بها مقاتلون للفوز بلقب (رويال رامبل) ، ويعد هذا النزال أحد العروض المؤهلة لعرض راسلمانيا الذي يعد العرض الرئيسي  ،  والجدير بالذكر أن الجهة التي تشرف على تقديم الرويال رامبل هي  مؤسسة المصارعة الحرة  WWE.

 تاريخ ( رويال رامبل Royal rumble )

وقد أقيم  المهرجان أول مرة عام 1988 و بمدينة هاميلتون  التي شهدت عرض افتتاحه الأول في يوم 24 يناير من العام ذاته ،ليحظى المهرجان بجماهيرية ومعجبين من مختلف القارات ،  وكان أول من أحرز لقب الـ رويال رامبل هو  جيم دغن .

و أسست فكرة المهرجان  على تقديم عرضي راو وسماكداون ،الذي يتنافس فيهما 30 مصارع على بطولات وألقاب. ويضم كذلك الكثير من المواجهات المثيرة بين المتنازلين.

وتقام المنافسة  النارية داخل قفص تفتح أبوابه كل دقيقة ونص (90 ثانية)  ليدخل متنازل جديد ليقاتل مع سابقيه من أجل البقاء داخل الحلبة  الى ان يكتمل العدد المقرر وهو 30 متسابق ، ويشهد المهرجان هذا العام 2017  مشاركة  أساطير المصارعة من بيل غولدبيرغ  ، و بروك ليسنر ، و أندرتيكر ، و نجوم رو و سماك داون الآخرين وهم  براون سترومان و بيغ شو و بارون كوربن و دين أمبروز و بيغ كاس و روسيف،  و فريق عائلة وايت ، وفريق ذا نيو داي ، ومصارعين آخرين.

وتعد أبرز العروض المنتظره تلك التي سيتنازل فيها جون سينا أمام بطل أي جي ستاليز في نزال بطولة العالم للوزن الثقيل  للـ WWE  ، وكذلك مواجهة رومان رينز ضد كيفين أوينر  في المباراة  التي ستكون بدون قوانين على الفوز بلقب بطولة WWE Universal .

موعد عرض مباريات رويال رامبل 2017 :

ويتم عرض نزالات رويال رامبل لهذا العام في ثلاثة مواعيد هي الساعة 3:00 فجراً بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 2:00  صباحاً بتوقيت مصر ، والساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت  GMT.

نتائج عرض رويال رامبل 2017 لمصارعة المحترفين:

انتهت المواجهة الأولى الممثلة في مبارة سداسية قامت بين نيكي بيلا ونايومي وبيكي لينش ضد  فريق اليكسا بليس ونتاليا وميكي جيمس فريق السيدات، بفوز الفريق الأول بأولى نزالات سيدات عرض رويال رامبل 2017.

بينما المواجهة الثانية والتي دارت بين  الفريقين الزوجيين فاز فيها فريق كارل اندرسون ولوك جالوز على فريق سيزارو وشيمس، في زوجي الرو .

وقد شهدت المواجهة الثالثة فوز نيا جاكس على ساشا بانكس في مواجهات السيدات بعرض رويال رامبل 2017  في مباراة خاصة.

كما فاز  نيفيل على ريتش سوان في بطولة الكروزويت ، و أستطاع كيفين أوينز هزيمة رومان رينز  والفوز بلقب WWE العالمي في مباراة بلا قوانين، وفازت شارلوت فلير بلقب سيدات راو أمام نزيلتها وبايلي .

ونجح جون سينا  في هزيمة أي جيستايلز في بطولة دبليو دبليو أي ، بينما انتهى  رويال رامبل الرئيسي ( النزال الملكي ) الذي شارك فيه جميع اللاعبين الـ 30  بفوز المصارع راندي أورتن .

والآن نقدم إليكم مجموعة القنوات الناقلة لعروض مباريات الرويال رامبل لعام 2017 :-

القنوات الناقلة لعروض رويال رامبل 2017